بحث بعنوان برنامج قائم على بيئة تعلم إلكتروني وأثره في تحسين مهارات الثقافة الرقمية لدى طالبات كلية التربية للطفولة المبكرة حيث هدف البحث إلى تنمية مهارات الثقافة الرقمية لدى طالبات كلية التربية للطفولة المبكرة باستخدام برنامج قائم على بيئة تعلم إلكتروني ، حيث تكونت عينة الدراسة من (30) طالبة من طالبات الفرقة الأولى (شعبة عامة) بكلية التربية للطفولة المبكرة- جامعة دمنهور، استخدمت الباحثة المنهج شبه التجريبي ذو التصميم التجريبي لمجموعة واحدة، وكانت أدوات الدراسة قائمة بمهارات الثقافة الرقمية (إعداد الباحثة)، اختبار التحصيل المعرفي لمهارات الثقافة الرقمية (إعداد الباحثة)، بطاقة ملاحظة أداء مهارات الثقافة الرقمية (إعداد الباحثة)، برنامج تدريبي قائم على بيئة تعلم إلكتروني لتنمية مهارات الثقافة الرقمية لدى طالبات كلية التربية للطفولة المبكرة جامعة دمنهور (إعداد الباحثة).، وتوصلت الدراسة إلى أن للبرنامج التدريبي القـائم على بيئة تعلم إلكتروني فعالية في تنمية التحصيل المعرفي، والجانب المهاري في مهارات الثقافة الرقمية لدى طالبات كلية التربية للطفولة المبكرة بجامعة دمنهور بدلالة القياس البعدي .
Eltohfa, aya. (2024). برنامج قائم على بيئة تعلم إلكتروني وأثره في تحسين مهارات الثقافة الرقمية لدى طالبات كلية التربية للطفولة المبكرة. مجلة البحوث العلمية فى الطفولة, 5(16), 48-82. doi: 10.21608/jsch.2024.271607.1076
MLA
aya Eltohfa. "برنامج قائم على بيئة تعلم إلكتروني وأثره في تحسين مهارات الثقافة الرقمية لدى طالبات كلية التربية للطفولة المبكرة", مجلة البحوث العلمية فى الطفولة, 5, 16, 2024, 48-82. doi: 10.21608/jsch.2024.271607.1076
HARVARD
Eltohfa, aya. (2024). 'برنامج قائم على بيئة تعلم إلكتروني وأثره في تحسين مهارات الثقافة الرقمية لدى طالبات كلية التربية للطفولة المبكرة', مجلة البحوث العلمية فى الطفولة, 5(16), pp. 48-82. doi: 10.21608/jsch.2024.271607.1076
VANCOUVER
Eltohfa, aya. برنامج قائم على بيئة تعلم إلكتروني وأثره في تحسين مهارات الثقافة الرقمية لدى طالبات كلية التربية للطفولة المبكرة. مجلة البحوث العلمية فى الطفولة, 2024; 5(16): 48-82. doi: 10.21608/jsch.2024.271607.1076