هدفت الدراسة التعرف على واقع الخدمات المساندة لدى الأطفال بمدارس التربية الفكرية ضوء رؤية مصر 2030 "دراسة على البيئة الريفية" ، والتعرف على احتياجات الأطفال وأسرهم في البيئة الريفية لتطوير الخدمات المساندة ، وقد اعتمدت منهجية الدراسة الحالية على إستخدام المنهج الوصفي التحليلي للتعرف على واقع الخدمات المساندة لمدارس الفكرية بالبيئة الريفية ، والخروج بتصور مقترح لتحسين واقع الخدمات المساندة للمدارس الفكرية ، وقد تناولت الدراسة تحليل الدراسات السابقة و متغيرات الدراسة المتغير المستقل ( واقع الخدمات المساندة ) و المتغير التابع( المدارس الفكرية ) ، واستخدمت الدراسة استبيان لمعرفة واقع الخدمات المساندة بمدارس التربية الفكرية بالبيئة الريفية ، وأسفرت نتائج الدراسة عن فاعلية الخدمات المساندة للأطفال بمدارس التربية الفكرية فى البيئة الريفية في ضوء رؤية مصر 2030 ، وأن هناك فروقاً ذات دلالة إحصائية عند مستوى ( 0.016) بين استجابات أفراد عينة الدراسة في مدى فاعلية الخدمات المساندة للأطفال في مدارس التربية الفكرية بالبيئة الريفية في ضوء رؤية مصر 2030 باختلاف المؤهل.
مختار السيد محجوب على, مروه. (2025). الخدمات المساندة لدى الأطفال بمدارس التربية الفكرية في ضوء رؤية مصر 2030 "دراسة على البيئة الريفية". مجلة البحوث العلمية فى الطفولة, 6(22), 77-104. doi: 10.21608/jsch.2025.412350.1145
MLA
مروه مختار السيد محجوب على. "الخدمات المساندة لدى الأطفال بمدارس التربية الفكرية في ضوء رؤية مصر 2030 "دراسة على البيئة الريفية"", مجلة البحوث العلمية فى الطفولة, 6, 22, 2025, 77-104. doi: 10.21608/jsch.2025.412350.1145
HARVARD
مختار السيد محجوب على, مروه. (2025). 'الخدمات المساندة لدى الأطفال بمدارس التربية الفكرية في ضوء رؤية مصر 2030 "دراسة على البيئة الريفية"', مجلة البحوث العلمية فى الطفولة, 6(22), pp. 77-104. doi: 10.21608/jsch.2025.412350.1145
VANCOUVER
مختار السيد محجوب على, مروه. الخدمات المساندة لدى الأطفال بمدارس التربية الفكرية في ضوء رؤية مصر 2030 "دراسة على البيئة الريفية". مجلة البحوث العلمية فى الطفولة, 2025; 6(22): 77-104. doi: 10.21608/jsch.2025.412350.1145