فعالية برنامج إثرائي في تنمية مهارات الإبداع الجماعي لدي أطفال الروضة الموهوبين في ضوء النظرية البنائية .

نوع المستند : الأبحاث الأصيلة

المؤلف

المستخلص

  يهدف الي معرفة فعالية برنامج إثرائي في تنمية مهارات الإبداع الجماعي لدي أطفال الروضة الموهوبين في ضوء النظرية البنائية .وكانت العينة  أطفال الروضة الموهوبين بالمستوي الثاني السن من (5- 6) سنوات .  روضات : ( الصفوة – محمد فريد – أحمد عرابي ) ببندر دمنهور  - محافظة البحيرة .
طبق عليهم  إختبار رسم الرجل (جود إنف هاريس ). قائمة سمات الأطفال المبتكرين في مرحلة رياض الأطفال إعداد (محمود منسي) إختبار مهارات الإبداع الجماعي إعداد  (الباحثين البرنامج الإثرائي لتنمية  مهارات الإبداع الجماعي  إعداد (الباحثين ) اثبتت النتائج فاعلية البرنامج 

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية