يهدف الي معرفة فعالية برنامج إثرائي في تنمية مهارات الإبداع الجماعي لدي أطفال الروضة الموهوبين في ضوء النظرية البنائية .وكانت العينة أطفال الروضة الموهوبينبالمستوي الثاني السن من (5- 6) سنوات . روضات : ( الصفوة – محمد فريد – أحمد عرابي ) ببندر دمنهور - محافظة البحيرة . طبق عليهم إختبار رسم الرجل (جود إنف هاريس ). قائمة سمات الأطفال المبتكرين في مرحلة رياض الأطفال إعداد (محمود منسي) إختبار مهارات الإبداع الجماعي إعداد (الباحثين البرنامج الإثرائي لتنمية مهارات الإبداع الجماعي إعداد (الباحثين ) اثبتت النتائج فاعلية البرنامج
- اسماء محمد محمد ابراهيم, ساهيناز عاطف عبد العزيز. (2020). فعالية برنامج إثرائي في تنمية مهارات الإبداع الجماعي لدي أطفال الروضة الموهوبين في ضوء النظرية البنائية .. مجلة البحوث العلمية فى الطفولة, 1(4), -.
MLA
ساهيناز عاطف عبد العزيز - اسماء محمد محمد ابراهيم. "فعالية برنامج إثرائي في تنمية مهارات الإبداع الجماعي لدي أطفال الروضة الموهوبين في ضوء النظرية البنائية .", مجلة البحوث العلمية فى الطفولة, 1, 4, 2020, -.
HARVARD
- اسماء محمد محمد ابراهيم, ساهيناز عاطف عبد العزيز. (2020). 'فعالية برنامج إثرائي في تنمية مهارات الإبداع الجماعي لدي أطفال الروضة الموهوبين في ضوء النظرية البنائية .', مجلة البحوث العلمية فى الطفولة, 1(4), pp. -.
VANCOUVER
- اسماء محمد محمد ابراهيم, ساهيناز عاطف عبد العزيز. فعالية برنامج إثرائي في تنمية مهارات الإبداع الجماعي لدي أطفال الروضة الموهوبين في ضوء النظرية البنائية .. مجلة البحوث العلمية فى الطفولة, 2020; 1(4): -.