مهارات التفكير الابتكارى لدى أطفال الروضة

نوع المستند : الأبحاث الأصيلة

المؤلف

التربية للطفولة المبكرة

المستخلص

ملخص البحث:

يتلخص البحث فى:

دراسة مهارات التفكير الابتكارى لدى الأطفال في الروضة وهى(الطلاقة، المرونة، الأصالة، التفاصيل) حيث كانت عينة البحث قوامها(٢٠) طفل وطفلة من أطفال الروضةتم اختيارهم بطريقة عشوائية من أطفال المستوى الثانى لروضة مدرسة"الشهيد عمرو شبل" الرسمية للغات، بإدارة شرق الزقازيق التعليمية، بمحافظة الشرقية، عدد(١٢) بنت،(٨) اولاد، وقد تم قياس مهارات القدرات الابتكارية لديهم على مقياس القدرة الابتكارية ل"تورانس" بمكوناته الأربعة، وقد تحقق فرضى البحث
ملخص البحث:

يتلخص البحث فى:

دراسة مهارات التفكير الابتكارى لدى الأطفال في الروضة وهى(الطلاقة، المرونة، الأصالة، التفاصيل) حيث كانت عينة البحث قوامها(٢٠) طفل وطفلة من أطفال الروضةتم اختيارهم بطريقة عشوائية من أطفال المستوى الثانى لروضة مدرسة"الشهيد عمرو شبل" الرسمية للغات، بإدارة شرق الزقازيق التعليمية، بمحافظة الشرقية، عدد(١٢) بنت،(٨) اولاد، وقد تم قياس مهارات القدرات الابتكارية لديهم على مقياس القدرة الابتكارية ل"تورانس" بمكوناته الأربعة، وقد تحقق فرضى البحث
ملخص البحث:

يتلخص البحث فى:

دراسة مهارات التفكير الابتكارى لدى الأطفال في الروضة وهى(الطلاقة، المرونة، الأصالة، التفاصيل) حيث كانت عينة البحث قوامها(٢٠) طفل وطفلة من أطفال الروضةتم اختيارهم بطريقة عشوائية من أطفال المستوى الثانى لروضة مدرسة"الشهيد عمرو شبل" الرسمية للغات، بإدارة شرق الزقازيق التعليمية، بمحافظة الشرقية، عدد(١٢) بنت،(٨) اولاد، وقد تم قياس مهارات القدرات الابتكارية لديهم على مقياس القدرة الابتكارية ل"تورانس" بمكوناته الأربعة، وقد تحقق فرضى البحث

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية